نادي المريخ يتبني المبادرة الشبابية للحماية من المخدرات

#لحظة:#الخرطوم

 

 

استقبل مجلس إدارة نادي المريخ بمقر المكتب التنفيذي أعضاء ومؤسسي مبادرة كلنا ضد تعاطي المخدرات الشبابية التي انطلقت بالتعاون مع نادي المريخ خلال مباراة المريخ ومولودية الجزائر في دور الثمانية لبطولة شيخ زايد لأبطال العرب ، وتهدف الي التوعية بمخاطر المخدرات وعلاج الإدمان وسط الشباب في العاصمة والولايات ، وتضم المبادرة التي تقودها منظمة بت مكلي القومية بالتعاون مع  شبكة المنظمات الشبابية عدد كبير من المتطوعين والمدربين في مجال التوعية والتثقيف ، وتهدف المبادرة الي تأسيس اكبر مركز لعلاج المدمنين وادماجهم في المجتمع .

وقدم وفد المبادرة الشكر لنادي المريخ علي تبنيه المبادرة وسط جماهيره في إطاره دوره المجتمعي باعتباره نادي شامل صاحب رسالة تجاه المجتمع .

من جانبهم رحب أعضاء مجلس إدارة نادي المريخ برئاسة اللواء عبد المنعم النذير بجانب المهندس احمد مختار ومحمد موسي الكندو وعمر محمد عبد الله بالمبادرات الاجتماعية الهادفة لتحصين الشباب وحمايتهم من الظواهر السالبة مبدين استعدادهم لتبني المبادرة واستمراريتها في بقية الموسم الرياضي وإقامة المناشط الثقافية والاجتماعية التي تحقق الأهداف المشتركة .

وتم الاتفاق علي مواصلة المبادرة في مباراة المريخ والنجم الساحلي في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العرب ومساهمة المتطوعين في قيادة التشجيع  والتوعية وسط الجماهير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صحيفة لحظة الالكترونية

مجانى
عرض