الفاتح عزالدين الحكومة لن تسقط وخلي راجل  يرفع رأسو!!

#لحظة :#الخرطوم

 

قطع رئيس قطاع الفكر والثقافة بحزب المؤتمر الوطني الفاتح عزالدين بأن راية الحكومة لن تسقط ولو خرج أهل الأرض جميعاً، ودعا الأسر إلى إمساك أبنائها، وشدد على أن رسالة المُحتجين وصلت.

وقال عز الدين، خلال مخاطبته لقاء النصرة والتأييد لرئيس الجمهورية اليوم بقاعة “الشهيد الزبير في تصريحات رصدتها (لحظة) “أدونا أسبوع بس وخلى راجل تاني يرفع راسو والكلام دا بنقولوا لكل المرجفين”. واستدرك “الكلام دا ليس للشعب السوداني وإنما للمرجفين أذيال الشيوعيين والبعثيين والمارقين”، وأضاف  “مافي فوضى وأي زول ماعندو إذن لن ندعه يخرج وسنقابل من يشيل السلاح بقطع راسه من حده، وأي زول شايل السلاح لن نقدم له الورد”.

وشدد على أن رسالة الاحتجاجات وصلت وأضاف “الرسالة وصلتنا وفاتت أضانا لي هناك وتدابيرنا شرعنا فيها قبل أن يخرجوا وهذه ليست شعارات سياسية”، وقطع بعدم وجود مشكلة حاليًّا في البنزين والجازولين أو الخبز.

‫3 تعليقات

  1. شر البلية ما يضحك!!! عندما دخل خليل امدرمان بقواته و قتها كنت انت المعتد!!! كل ما سمعناه آنذاك انك كنت اسرعهم في الجري و اكثرهم جرسة و خوفا!!! تسقط رغما عنك و عن حزبك. و غدا انشاء الله ستشرق شمس الحرية!!

    تسقط_بس

  2. كيف ما تسقط ولو أتى اهل الارض جميعا مين انت ولا مؤتمرك الا وطنى هذا اولا ليس قرارك وينزع الملك ممن يشاء الا تعرف هذا يا جاهل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صحيفة لحظة الالكترونية

مجانى
عرض